Saturday 25 February 2017

حساب هولو 7

إلغاء بالاضافة الى هولو إلغاء بالاضافة الى هولو كيفية الغاء الخدمة هولو بلاس هو الخدمة الممتازة التي يقدمها هولو. انت لا تدفع لهذه الخدمة على أساس شهري والوصول إلى البرامج التلفزيونية والأفلام غير متوفرة على موقع هولو مجانا. إذا كنت ترغب في إلغاء الحساب بالاضافة الى هولو، يمكنك القيام بذلك من دون أن تواجه أي رسوم الإنهاء المبكر كما يتم تحميل جميع الحسابات على أساس من شهر الى شهر. عندما كنت على استعداد لإلغاء حسابك Hulu Plus و لكم ما يلي إرشادات خطوة بخطوة. تسجيل الدخول إلى هولو الخاص بك بالاضافة الى حساب مع اسم المستخدم وكلمة المرور. انقر على زر معلومات الفوترة في الجانب الأيمن من الصفحة. انقر فوق الزر إلغاء الأمر على الصفحة. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإلغاء اشتراكك. سوف تتلقى اشعارا بالبريد الالكتروني من هولو زائد مع معلومات حول الحساب الخاص بك، بما في ذلك الاسم والعنوان على الحساب، آخر أربعة أرقام في بطاقة الائتمان المرتبطة بالحساب وزر لإلغاء الاشتراك. يجب عليك النقر على هذا الزر في البريد الإلكتروني التحقق من وضع اللمسات الأخيرة على إلغاء هولو بلس. وهناك رسوم الإنهاء المبكر؟ ليس هناك رسوم الإنهاء المبكر يرتبط مع حسابات هولو بلس. فلن ستحمل رسوم شهرية للشهر التالي وسوف لم يعد لديك الوصول إلى هولو بلس بعد انتهاء الشهر الحالي من الخدمات المدفوعة. إذا كنت ترغب في إعادة تشغيل بالاضافة الى هولو حساب سيكون لديك للاشتراك في الخدمة مرة أخرى. سياسة الإلغاء في وقت مبكر ووفقا لرسالة التحقق الواردة من هولو زائد، يمكنك اختيار لوضع الاشتراك في عقد خلافا لإلغاء حساب كل ذلك معا. هذا يجمد الحساب لفترة معينة من الوقت الذي لا يمكنك الوصول إلى ميزات بالاضافة الى هولو وأنت لا تحمل رسوم هولو بلس. لا توجد سياسة الإلغاء في وقت مبكر كما يتم احتساب رسوم الحساب بالاضافة الى هولو الخاصة بك على أساس من شهر الى شهر. وانهم يعملون مع البيانات لتجنب الغاء الرسوم؟ بالاضافة الى هولو تريد أن تبقي لك كعميل، وبالتالي فإن قسم خدمة العملاء قد اتصل بك تقدم شهر مجانا أو اثنين من خدمات ما بعد إلغاء حسابك. أما بالنسبة لخدمة العملاء مساعدتك في تجنب إلغاء الرسوم، لا توجد إلغاء الرسوم المرتبطة الحساب حتى لا تكون هناك رسوم التي ينبغي تجنبها. Lepolean 2 أكتوبر 2015 تتمتع عائلتي هولو لفترة صغيرة قبل كنا قد جاء بناء على أوامر إلى إنجلترا. هولو لسبب لا يعمل هنا في المملكة المتحدة إلا إذا كنت الساطور بما فيه الكفاية لمعرفة طريقة حول الأنظمة التي تم تعيينها في مكان. كنا نحب أن تكون عضوا ومشاهدة البرامج لدينا باستخدام هولو كما نيتفليكس يمكن أن تصبح مملة مع نفس الأشياء اذا كانت الامور لا القديمة. لأنه لا يوجد الخدمة هنا كان علينا أن إلغاء. حزين جدا. جويس Bencent 25 سبتمبر 2015 ليس لدي حتى الآن للحصول على تدفق أن أدفع مقابل .... وتلفزيون / توقف الفيلم كل 1-2 دقائق. أو تجمد فقط. هذه هي المرة الثانية حاولت استخدام هذه الخدمة. ويبدو كما لو أنهم مقاطعة "الإيجارات" التي هي في وقت مختلف. وسوف يكون له بالاتصال بمحام لمعرفة ما يمكنني القيام به حيال الوقوع لأنه غير قانوني ولديهم معلومات حسابي. جاكي 14 سبتمبر 2015 سو تشارلز 10 سبتمبر 2015 يرجى إلغاء بلدي هولو ... لسبب وذكر: بعض الأفلام جيدة، ونوعية الأسرة، وهو ما أردنا هولو ل، ولكن ... بلدي باد ببساطة لن يلعب أكثر من 15 دقيقة في أي فيلم، ثم يتجمد. جمدت فيلم واحد حوالي 10 دقيقة في، لذلك أنا تركت محاولة تحميل المزيد من المحتوى، لعدة ساعات، من دون أية نتائج. حاول إعادة انطلاق عنه، وما زلت لم يلعب. حاول الأفلام الأخرى. نفس الشيء. لذلك، أنا حقا يجب إلغاء بلدي هولو الاشتراك. أنا لا يمكن أن تبرر دفع ثمن الخدمة التي لن تقدم ما كان يقصد. جودي شولر 23 أغسطس 2015 أنا اشتريت لي روكو حتى أتمكن من مشاهدة القانون والنظام (سلسلة الأصلية)، والدعاوى، والقائمة السوداء، من بين عدد قليل من الأشياء الأخرى. أردت لهم لذلك أود أن المشي على بلدي Treadclimber لمدة ساعة. خاب أملي جدا عندما أتمكن من مشاهدة هذه البرامج (باستثناء القائمة السوداء). وبعد ذلك قررت إلغاء. ريتش ماير 22 أغسطس 2015 أنا بخيبة أمل حتى مع الاشتراكات بلدي. أفعل التمتع البرامج التلفزيونية. لقد تم توجيه الاتهام لمدة 3 هوك المنبثقة ويقولون ليس لدينا أي حساب الآن. لماذا لدينا 3 اتهامات في نيسان؟ أردت 2 هوك المنبثقة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي، لماذا لا يمكن أن أفعل ذلك؟ لذلك قررت أن يكون واحدا من 2 مع عنوان بريدي الإلكتروني احتياطية. وأستطيع أن أعطي لهم أرقام الحسابات ولكن لديها الوقت الصعب العثور على مكان لوضعها. أنا أستمتع بمشاهدة البرامج القديمة، ولكن زوجي يقول لإلغاء كل شيء. إذن، أين أذهب من هنا. لقد تحدثت مع رجل، وقال انه تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بي من شخص في ألمانيا وكنا ندفع لمن هولو بلس. لا يبدو أنه قد حدث. الرجل يريد أن يبيعنا صفقة من 600 $ لحماية أجهزة الكمبيوتر لدينا. لا تستطيع تحمل ذلك، حتى لو كان صحيحا. ليس لدينا أي جهاز إلكتروني آخر لمشاهدة هولو زائد على. ساعدنا من فضلك! سوزان Bohlman 7 مايو 2015 الجري أمر فظيع وازداد سوءا. برنامجي سوف يعمل وبعد ذلك فقط الإقلاع عن التدخين، ليس مرة واحدة، وليس مرتين ولكن مرات عدة. ما حصلت عليه هو إلى النقطة التي لا أريد أن يكون التعامل معها. سيئة للغاية، أعتقد أنه كان هولو وسيلة للذهاب، من الواضح أنني كنت مخطئا. أريد أن إلغاء فورا. أنا مصاصة لعدم الالتفات الى فاتورتي. اتخذت كل الخطوات اللازمة لتخليص نفسي من هذا الموقع ولو ولمح بطاقة الائتمان الخاصة بي لديها 2YEARS من 7،99 $ خصومات لهولو. يحصل لي OUT OF HELL هولو ... ساعدوني! كريستينا 21 فبراير 2015 أنا أشعر بك. أنا ألغيت. أنها لا تزال شحن لي، وأنا لا يمكن العثور على رقم الاتصال بالنسبة لهم. جان مارتن 31 يناير 2015 ما زلت في بلدي في الأسبوع الحرة مع هولو +، لذلك لا شك لن تكون هناك رسوم، منذ أن كنت قد قررت إلغاء قبل نهاية هذا الاسبوع! أنا أحب هولو في بعض النواحي، لكنهم يفتقرون إلى الكثير من الأفلام أريد أن أرى. وبصراحة أنا برتقالي الفيلم. أنا أيضا لا أحب الإعلانات. وبالعودة إلى نيتفليكس. لا تهمة لي أي شيء. أنا لا ندين لك شيئا. حظا سعيدا ج. م. كورتيس grifffin 25 يناير 2015 برناديت Sajia 11 يونيو 2013 أنا محبط تفوق الخيال. وتسجيل البرنامج الخاص غبي لي ولن تعترف علامة لي في المعلومات حتى ولو كنت تقول لي البريد الإلكتروني هو ما أقوم تسجيل الدخول باستخدام. إذا لم أكن قادرا على الحصول على استخدام البرنامج إلغاء واسترداد أموالي. وقد طلب مني لإعادة تعيين كلمة المرور والبرنامج الخاص غبي يقول لي انك إرسال البريد الإلكتروني مع كيفية تغيير كلمة المرور وأنا لم يتلق بريد إلكتروني واحد. أشك في أنك سوف تحصل على هذا البريد الإلكتروني ولكن إذا لم تتمكن من إعادة تعيين حتى أتمكن من تسجيل الدخول إلغاء واسترداد أموالي. أنا نادرا ما ترك تعليق، ولكن أنا تصفحها عدد قليل من الملاحظات على هذه الصفحة كيفية الغاء بالاضافة الى هولو | إلغاء الخدمة، والحساب، أو العضوية. أنا فعلا لدي بضعة أسئلة للكم ما اذا كان علاقتنا طيبة. هو ببساطة لي أو قيام عدد قليل من الردود تأتي عبر وكأنهم قادمون من الدماغ الميتة الأفراد؟ وإذا كنت نشرها على المواقع الاجتماعية الأخرى، وأود أن مواكبة لك. هل تقديم قائمة من عناوين المواقع كاملة من صفحات المجتمع الاجتماعية الخاصة بك مثل صفحة الفيسبوك الخاص بك، موقع تويتر، أو الشخصية ينكدين؟


No comments:

Post a Comment