Friday 24 February 2017

طفل نمط الباليه النعال الكروشيه 6

النعال الكروشيه الباليه عندما جئت عبر نمط الكروشيه الحر ل "النعال الطفل بسيطة" في المربع غزل. عرفت على الفور أنني لن تقدم بضعة أزواج من الأحذية للبنات بلدي. لم خليط الكروشيه بعمل ممتاز كتابة هذا النمط. لقد وجدت أن يكون من السهل جدا لمتابعة وأنها في الواقع الأحذية الأولى لقد استمتعت من أي وقت مضى القرارات. وسوف يتم رؤية أكثر من هذه التي أدلى بها لي. ابنتي إيلا والتسول بالفعل لي لزوج ولدي ابنة آخر الذي يحب الرقص! عند اتخاذ هذه sippers الباليه اعتدت الأسد العلامة التجارية تويد المشارب وتستخدم أيضا السنانير أصغر من دعا ل. النعال مع قياس الأرجواني ما يزيد قليلا عن 7 بوصة طويلة وقدمت مع الكروشيه 4.25 مم. والكروشيه النعال الشريط الباليه الوردي مع الكروشيه 3.5 مم وقياس 6.25 بوصة طويلة. قبل الاجهاز على الغزل على الأحذية أنا بالسلاسل 5 و زلة غرز 2 غرز فوق لخلق حلقة في الجزء العلوي من شفاء. نسجت في بلدي نهايات ثم أضاف الشريط من نسج حولها من شفاء، حول الجبهة، والعودة إلى شفاء. ثم أخذت قطعة صغيرة من الشريط، وربطه في القوس ولصقها ساخنة على وسط الشريط على الجبهة من الأحذية. تأكد من أنك نشاطركم الباليه الصور شبشب معي في الفيسبوك! تعليقات أحب ميزة، والنعال، وصلة. العلامة & lt؛ 3 تفضلوا بقبول فائق الاحترام رائع مع الشريط يعود لهم !! أردت أن أعرف إذا كان هناك نمط لهذه؟ شكرا نعم فعلا. لدي نمط مرتبط في المنصب. انقر على "الكروشيه خليط" هذه هي لطيف جدا! لا يمكن أن تنتظر إلى محاولة منهم! يقول أنج Kenos آسف لا أستطيع أن أرى ذلك. ولكن أنا ذكر والدي الراحل غران جعلني الزوج لون واحد - الذي لا يزال لدي، قبل نحو 30 عاما. رائع للفي الداخل تركبكس [...] # 1 تم النقر عليها الرابط: النعال الباليه الكروشيه كتبها كورينا على Stitch11! - وهكذا جميلة وممتعة! تصل إلى نمط مجانا [...] [...] # 1 تم النقر عليها الرابط: النعال الباليه الكروشيه كتبها كورينا على Stitch11! - وهكذا جميلة وممتعة! تصل إلى نمط مجانا [...] [...] وهذا نمط مختلف سلايتي من جميع النعال أخرى هناك كما هو الانتهاء من هذا مرة واحدة في أسلوب راقصة الباليه. شرائط طويلة يلتف حول الكاحلين لجعل أميرة صغيرة يشعر السحرية. ولكن أنا لست متأكدا من بلدي أميرة صغيرة أن تعرف كيف تفعل ذلك بنفسها، وأستطيع أن نرى لأنها تسقط لأنها prances في جميع أنحاء المنزل. وأنا على استعداد لإعطائها بالرغم من ذلك. هنا هو نمط مجانا. [...] ترك الرد إلغاء الرد


No comments:

Post a Comment