Saturday 18 February 2017

على الانترنت مجانا حذاء طفل نمط الخياطة 14

أنماط الخياطة المجانية - أكثر من 4500 الأنماط! مرحبا بكم في أنماط الخياطة وأمبير الحرة؛ قسم المشاريع في SewingSupport. com! وتوفر سهولة الوصول إلى أكثر من 4500 من أفضل أنماط الخياطة المجانية اند مشاريع على شبكة الإنترنت! وجميع نظمته فئة بحيث يمكنك بسهولة العثور على المشروع الذي كنت تبحث عنه. كيف جاء هذا القسم حول: رأيت أن هناك طن من المدهش أنماط الخياطة والدروس مجانا هناك على شبكة الإنترنت (وخاصة من عدد غير قليل من الموهوبين جدا الحرفية والخياطة المدونين)، ولكن العديد من هذه الأنماط وتناثرت ولا يمكن أن يكون بسهولة وجدت من خلال القيام جوجل للبحث سريع. لذلك قررت أن جمع أكبر عدد ممكن من هذه الأنماط كما يمكن أن تجد لي ووضعها ومثل، وكلها في مكان واحد، ومثل. إذا جاز التعبير. وهذا يجعل من الأنماط والدروس أسهل بكثير من العثور عليها، مما يوفر لك الوقت والطاقة التي ستتخذ للعثور عليهم أنفسكم. ولأن المدونين والمجاري وهناك الإنشاء والنشر مشاريع جديدة في كل وقت، وأنا باستمرار تحديث الصفحات في هذا القسم، مضيفا أنماط جديدة وأجد لهم. وإذا كنت مدون أو موقع صاحب نفسك ولها نمط الخياطة أو البرنامج التعليمي الذي ترغب في رؤية المذكورة هنا، لا تتردد في الكتابة لي في karen@sewingsupport. com. (فقط نأخذ في الاعتبار أنني قد لا تكون قادرة على الرد فورا بسبب ضيق الوقت.) الخياطة نصائح سريعة: نصيحة رقم 1: إذا كان لديك الثوب الذي خرج بشكل جميل، ولكن عروة أن لم يكن، في محاولة هذا الإصلاح: تغطية عروة مع رقعة من النسيج، وقابلة للطي تحت الحواف وتوبستيتشينغ على الملابس الخاصة بك. ثم يمكنك إعادة خياطة عروة. استخدام نفس النسيج كما الملابس الخاصة بك إذا كنت ترغب في التصحيح عروة أن يكون أقل بشكل ملحوظ. أو استخدام النسيج المتناقضة إذا كنت تريد أن تجعل من بيان التصميم. فكرة أخرى هي لخياطة شريط طويل من القماش أو شريطة لأسفل الجزء الأمامي من الملابس الخاصة بك، والتي تغطي كل من العراوي، ثم إعادة خياطة جميع العراوي. نصيحة رقم 2: الإبر آلة الخياطة تصبح مملة مع الاستخدام. وبالتالي انها فكرة جيدة لتغيير الخاص بك الخياطة آلة إبرة في بداية كل مشروع أو بعد نحو ثماني ساعات من الخياطة مستمرة. حتى إذا كنت تستمع إلى ضجيج شاذ كما كنت خياطة أو إذا وإبرة الخاص بك لا تذهب من خلال النسيج الخاص بك (وخاصة نسيج سميك مثل الدنيم أو عدة طبقات ضخمة)، قد لا تكون المشكلة مع آلة الخياطة الخاصة بك، يمكن أن تكون الإبرة الخاصة بك ببساطة ممل. أنماط الخياطة المجانية معلومات الخياطة، وتقديم المشورة، كيف ل أنماط زخرفة عيد الميلاد، عيد الميلاد أنماط الجورب، أنماط شجرة عيد الميلاد تنورة. أنماط عيد الميلاد، متفرقات. ، أنماط هالوين حلي، عيد جميع القديسين علاج أنماط حقيبة، أنماط هالوين، متفرقات. ، عيد الحب، عيد الفصح


No comments:

Post a Comment