Thursday 23 February 2017

الكروشيه طفل الصنادل الصيف نمط الحرة 11

نمط خصومات حزمة إعلان شراء أي 3 أنماط اند تلقي 20٪ من: استخدام رمز القسيمة: 3PATTERNS شراء أي 4 أنماط اند احصل على 25٪ من: استخدام رمز القسيمة: 4PATTERNS شراء أي 5 أنماط اند تلقي 30٪ من: استخدام رمز القسيمة: 5PATTERNS خصومات حزمة نمط إعلان كنت تبحث في نمط الكروشيه لالصنادل الطفل المواد الصوفى الوزن غزل F / 3.75mm الكروشيه حجم هوك أو ربط لتطابق مقياس 2 أزرار غزل إبرة الصعوبة: مبتدئ. وصور مفصلة للغاية والرسوم البيانية الكروشيه يساعد. غرز المستخدمة - الاختصارات الفصل: سلسلة الشوري: واحد الكروشيه HDC: نصف مزدوج الكروشيه şş: زلة غرزة أنت حر في بيع الانتهاء من هذا البند، وأنا أطلب منكم فقط أن أذكر متجري كما الخالق لهذا النموذج. www. palomapch. etsy. com إذا كان لديك أي سؤال، لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني الى: latiendadepaloma في gmail. com هذه القائمة هي لنمط CROCHET. لا يشترون المنتج النهائي إذا كنت ترغب في شراء الانتهاء من هذا البند فقط اسمحوا لي أن أعرف، أنا سأكون أكثر من سعيدة لجعل أمر خاص بالنسبة لك.


No comments:

Post a Comment